شموع افريكا هدية رومانسية فاخرة بروائح غامضة وتصميم ملهم LAZADO

شموع افريقية هدية رومانسية فاخرة برومانسية وتصميم ملهم

تاريخ:
منشور من طرف:

تظهر مؤشرات في المكان حيث تضفي رائحة ناعمة وذكية لمؤثرات خاصة، ومفعمة بإحساس خاص من خلال نشر الروائح العطرية الجذّابة في انحاء المنزل، مع غشاء إلى أهمّية اختيار الروائح المفضلة والطبيعية بعيدًا عن التعاون في...

تظهر مؤشرات في المكان حيث تضفي رائحة ناعمة وذكية لمؤثرات خاصة، ومفعمة بإحساس خاص من خلال نشر الروائح العطرية الجذّابة في انحاء المنزل، مع غشاء إلى أهمّية اختيار الروائح المفضلة والطبيعية بعيدًا عن التعاون في توزيع أكثر من شمعة ذات رائحة مختلفة في نفس المساحة. طالب، لكل منزل طابع خاص في لمسات فمن الديكور الضروري اختيار اوب الشموع التي ستستخدم في التزيين الرائع وبتنسيق مع نشاط لون او القاعة والحفلات فيها.


لكن لدينا اختيار فاخر للغاية من الزيوت على الرغم من ذلك مما تضفيه على المكان من رومانسية ورائحة جذابة لا بد من اختيار شموع زيتية مصنعة من الزيوت الطبيعية ووتيل قطني لاشعاله بدون دخان إلى شمع البارافين والخيوط البلاستيكية لما لها من اضرار على الصحة.


الفاخرة الجميلة تأتينا من لاديناك حيث قامت الأخيرة بإصدار محدود للغاية بالرمزية سناكنا إلى متنوع ومتنوعة مع ثلاثة عطور من الروائح الرومانسية الجريئة في الشموع المعطرة

يأتي زجاج بغدادي مزخرف بالصورة المنقوشة على الزجاج بالليزر كظل رائع حول الشمعة كل حجم شمع زجاجي متقلص الصورة من خلال الذوبان كبرت واكتملت حيث تم عرض تصاميم مزخرفة بالليزر على وعاء الشمع بأضواء ساطعة ودافئة منقوشة على الذهب عيار 18 قيراط والفضة 925 بلمعانها المبهر.

- ثلاثة عطور ذات روائح قوية ونضرة في شموع معطرة تتألق بضوء ساطع ودافئ بمقدمة من رائحة أوراق الجريب والأوراق الخضراء والغاردينيا والمسك في الإصدار الذهبي.


- رائحة غريبة خاصة لك الى الهدوء والسكينة بمكوناتها الخشبية النقية من الأرز والصندل مع السلطة والباتشولي في النسخة الفضية .


- القوة والرومانسية الحمراء ، يفاجئنا بمكوناته من الهيل ، والبنفسج ، والسوسن ، والأبنوس ، ينتهز الفرصة لملء كل ركن من أركان أركان ألفون بالغموض والأناقة وبتعدد الروائح إغراءً في الصعود.


عندما تتوقف الشمعة عن وهي الاحتراق يمكنك رؤية العنصر الزجاجي المنقوش بالليزر بتصاميمها الجميلة، أو الفازة العملاقة في الإصدار الكبير الحجم الجديد كزخرفي في أي مكان

شموعنا الفاخرة الحصرية لذلك يجب في معرض لازادو في مدينة الرياض او من خلال متجر لازادو تحترق شموعنا في اوعية منها مايصل لسبب من 500 ساعة. مثالي كعنصر زخرفي في أي مساحة.

إهداء الشموع مشرق ومشرق بالمعاني والرسائل، احصل عليها الآن واحتفظ بها لأن او اهدها لمن تحب بعلبة هدية من لازادو وكرت اهداء غاية في الفخامة مع مساحة خاصة بك، وإثبات التذكار اليد.