تخطى الى المحتوى

شموع افريكا هدية رومانسية فاخرة بروائح غامضة وتصميم ملهم

شموع افريكا هدية رومانسية فاخرة بروائح غامضة وتصميم ملهم

 

تنشر الشموع الإيجابية في المكان كونها تضفي رائحة ناعمة وذكية لتهيئة أجواء مفعمة بإحساس خاص من خلال نشر الروائح العطرية الجذّابة في انحاء المنزل، مع الإشارة إلى أهمّية اختيار الروائح المناسبة والطبيعية بعيداً عن المبالغة في توزيع أكثر من شمعة ذات رائحة مختلفة في نفس المساحة. وبالطبع، لكل منزل طابع خاص في لمسات الديكور فمن الضروري اختيار أشكال الشموع التي ستستخدم في التزيين بعناية وبتنسيق مع لون الصالة او الغرفة والنمط السائد فيها.


لكن علينا اختيار الشموع بعناية فائقة على الرغم مما تضفيه على المكان من أجواء رومانسية ورائحة جذابة لابد من اختيار شموع طبيعية فاخرة مصنعة من الزيوت الطبيعية والفتيل القطني لاشعاله بدون دخان بعيداً عن شمع البارافين والخيوط البلاستيكية لما لها من اضرار على الصحة.


الخبر الجميل يأتينا من لاديناك حيث قامت الأخيرة بإصدار محدود مليء بالرمزية تنقلنا إلى طبيعة إفريقيا مباشرةً مع ثلاثة عطور من الروائح الرومانسية الجريئة المقدمة في الشموع المعطرة الفاخرة

تأتي بغلاف زجاجي مزخرف يعكس الصورة المنقوشة على الزجاج بالليزر كظل رائع حول الشمعة كلما تقلص حجم الشمعة من خلال الذوبان كبرت الصورة واكتملت حيث تعرض تصاميم مزينة بالليزر على وعاء الشمعة بأضواء ساطعة ودافئة نقشت على الزجاج بالذهب عيار 18 قيراطًا والفضة 925 بلمعانها المبهر.

 

- ثلاثة عطور ذات روائح قوية و جريئة في شموع معطرة تتألق بضوء ساطع ودافئ بمقدمة من رائحة أوراق الجريب فروت والأوراق الخضراء والغاردينيا والمسك في الإصدار الذهبي.


- رائحة غريبة فاخرة تدعوك الى الهدوء والسكينة بمكوناتها الراقية من خشب الأرز و الصندل مع التوابل والباتشولي في الإصدار الفضي.


- القوة والرومانسية باللون الأحمر ، يفاجئنا بمكوناته من الهيل ، والبنفسج ، والسوسن ، والأبنوس ، يمنحك الفرصة لملء كل ركن من أركان منزلك بالغموض والأناقة بأكثر الروائح إغراءً في إفريقيا.


عندما تتوقف الشمعة عن الاحتراق يمكنك رؤية الكوب الزجاجية المنقوشة بالليزر بتصاميمها الجميلة، أو الفازة العملاقة في الإصدار كبير الحجم وهي مثالية كعنصر زخرفي في أي مكان 

شموعنا الحصرية الفاخرة متاحة بالفعل في معرض لازادو في مدينة الرياض او من خلال متجر لازادو تحترق شموعنا في اوعية فاخرة منها مايصل لأكثر من 500 ساعة. مثالي كعنصر زخرفي في أي مساحة.

 

 

إهداء الشموع مرغوب ومحمّل بالمعاني والرسائل احصل عليها الآن واحتفظ بها لنفسك او اهدها لمن تحب بعلبة هدية فاخرة من لازادو وكرت اهداء غاية في الفخامة مع مساحة خاصة بك لكتابة التذكار بخط يدك.